علا الفارس

علا الفارس ردًّا على سعودي عيّرها بالفقر: “من أنتم؟

عبرت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن استيائها الشديد من الهجمات المتواصلة التي شنّها عليها ناشطون من المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال استمرارها بمواجهة منتقديها، مدافعة عن نفسها، بعد أن أثارت جدلًا جديدًا بسبب تغريدة كتبتها عن بطولة كأس العالم.

وردت الفارس، اليوم الجمعة، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل “تويتر”، على أحد منتقديها، حين عيرها بالفقر بالقول: “رغم ان الفقر ليس عيبا.. لكنني لم أكن يوما فقيرة ولَم آت من العدم… انتمي لعائلة عظيمة قدرا ومكانةً يشهد لها القاصي والداني .. فعلا شر ٌ البلية ما يضحك.. انتشلناك من فقرك!! من أنتم عفوا متى يفقه البعض إن هناك ما يسمى بالطموح الشغف.. وحب المهنة والانتماء وتحقيق الذات؟”.

وجاء رد الإعلامية الأردنية، بعد أن هاجمها مغرد يدعى “سعد آل تركي” قائلا: “بدلًا من ان تهاجمي الدولة التي رفعتك عن الفقر والذل التي عشتيه في بلادك وجعلت العالم تعرفك، تبادلها بالسب وبهلا بالخميس!!!؟”.

واستمرت الفارس في التصدي لمنتقديها، وذلك في تغريدة أخرى: “يسألني البعض .. لماذا لا تخشين احد ؟! بالبونظ العريض لا اخشى ولا أهاب ! سوى خالقي؟ فلم يمن علي أحد ولَم يشتري لساني احد ولَم أتلقى الهدايا على حساب اسمي وشرفي .. حرة وابنة ابي .. عجبك ما عجبك هذا الي عندي هذا الفرق بيني وبينك عزيزي عديم الأخلاق والتربية شكرًا!”.

ولاحقًا، كتبت: “لا التفت للإمعات وعليه تحملت بما فيه الكفاية اخر سنتين .. والسنة الاخيرة أصبحت الأمور واضحة وعلى مرأى الجميع .. مرتزقة واصحاب سوابق وخريجي سجون يصفون أنفسهم بالمؤثرين والاعلاميين يلتصقون ويتصيدون للاخر سعيا لأهداف شخصية بحته مكشوفة للعقلاء .. وغدا لناظره قريب.. مودتي”.

واكتفت أخيرة بالتوضيح: “اخيراً وليس آخراً لن أقابل إساءة البعض بالإساءة ولن تخرج مني كلمة مسيئة لأي طرف.. رغم وابل القذف والاهانة ممن يسعون بشتى الطرق لإحداث شرخ بيني وبين من احترم وأقدر … كل الاحترام للمملكة العربية السعودية وأبناءها ولكل اوطاني العربية التي أحب واعتز بانتمائي لها”.

وكانت تغريدة كتبتها الفارس عقب مباراة للفريق المغربي، جاء فيها: “كل من شكك واستهان في أداء المغرب البطولي اليوم أتمنى يعتزل متابعة كرة القدم ويتابع عروض الباليه الروسي .. فهي الأنسب له … هاردلك #المغرب”، أثارت غضبا بين سعوديين.

واعتبر سعوديون أن التغريدة سخرية من بلادهم، بسبب إشارتها للباليه الروسي، وذلك إثر خسارة الفريق السعودي أمام نظيره الروسي بـ5 أهداف مقابل لا شيء.

يذكر أن الإعلامية علا الفارس كانت قد تعرضت العام الماضي لانتقادات حادة على خلفية تغريدة عن زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسعودية، انتهت بفصلها من عملها في مجموعة قنوات “أم بي سي” السعودية الخاصة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدن الغد