جامعة تعز تشيع رئيس اتحاد الطلاب

قتله الحوثيون.. شاهد كيف شيع طلاب جامعة تعز رئيس اتحاد الطلاب داخل الحرم الجامعي!

شيع المئات من طلاب جامعة تعز، اليوم الخميس، رئيس اتحاد طلاب الجامعة والمجند في القوات الحكومية بعد يومين من مقتله في مواجهة مليشيات الحوثي غربي مدينة تعز، جنوبي غرب اليمن.

 

 

وحسب مشاركين فقد شارك أعضاء هيئة التدريس في تشييع جثمان الطالب في كلية الهندسة ورئيس اتحاد الطلبة في الجامعة الحسين القاضي، بحضور قائد محور تعز العسكري اللواء خالد فاضل وتم تشييعه إلى مثواه الأخيرة في مقبرة الشهداء بعد الصلاة عليه في حرم الجامعة. 

 

 

ويدرس الحسين القاضي في كلية الهندسة نهارا، ويعود مساءا للمرابطة في الجبهة القريبة من الجامعة، وقتل خلال هجوم شنته مليشيات الحوثي، ليلة الثلاثاء الماضي، على جبل هان المشرف على المدخل الوحيد لمدينة تعز. 

 

 

وقال اتحاد طلاب الجامعة في بيان النعي بأن رئيسهم الحسين علي القاضي "من أوائل المنخرطين في المقاومة الشعبية للدفاع عن تعز وحياض الوطن الكبير، وسطر مع رفاقه وزملائه من الطلاب أروع الملاحم الفدائية والبطولية في جبهات عدة في مدينة تعز وأطرافها، من شرقها الى غربها". 

 

 

وأشاد البيان بتضحيات الطلاب في مواجهة المليشيات الحوثية، بقولهم" شريحة الطلاب تمثل عنفوان المجتمع، وبريقه الذي لا يصدأ، ومثل هذه التضحيات تزيدنا إصرارا على مقارعة الظلام، واستجلاب النور الذي ينتظره كل الوطن".

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص